Advertisement

الحكم على حنين حسام : Lz7ta9ata5t6fm / قررت المحكمة الاقتصادية حجز محاكمة 'حنين حسام' و'مودة الأدهم'، و3 آخرين، في اتهامهم بالتعدي على المبادئ كان النائب العام المستشار حمادة الصاوي قد أمر بإحالة المتهمتين «حنين حسام» و«مودة الأدهم» وثلاثةٍ آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، بعد أن أُعيدَ.

الحكم على حنين حسام : Lz7ta9ata5t6fm / قررت المحكمة الاقتصادية حجز محاكمة 'حنين حسام' و'مودة الأدهم'، و3 آخرين، في اتهامهم بالتعدي على المبادئ كان النائب العام المستشار حمادة الصاوي قد أمر بإحالة المتهمتين «حنين حسام» و«مودة الأدهم» وثلاثةٍ آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، بعد أن أُعيدَ.. بدء محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام و٣ آخرين بـ«الاتجار بالبشر». وقال رئيس المحكمة قبل إصدار الحكم مفتتحا حديثه بآية قرآنية. وجرى إسناد تهمة الاتجاد في البشر لحنين، على إثر ما اعتبر تعاملا في أشخاص. قضت محكمة مصرية بحبس الناشطة على موقع تيك توك، حنين حسام، 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه مصري (حوالي 13 ألف دولار أمريكي). شبيهة حنين حسام في انستجرام كارثه.

التعليق على الصورة، ظهرت حنين في فيديو لاحق دافعت فيه عن نفسها، وقالت إن الفيديو الذي بثته تم اقتطاعه وتحريفه. ولم تحضر حنين حسام جلسة الحكم عليها بالسجن 10 سنوات، ويظل الحكم الصادر بحقها قائما ما لم تسلم نفسها للجهات الأمنية المختصة ووجهت النيابة لحنين حسام تهم الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات. الحكم على مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين بـ«الاتجار في البشر» 20 يونيو. تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى، اليوم الأحد، حكمها على حنين حسام ومودة الأدهم وكان قاضي المعارضات بمحكمة العباسية، قرر في 27 يناير الماضي، تأييد إخلاء سبيل حنين حسام بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه في اتهامها. وحسب أمر الإحالة، اتهمت النيابة العامة حنين حسام بالاتجار في البشر بأن تعاملت في أشخاص طبيعيين هن المجني عليهن الطفلتين م.

A 1etafbsleom
A 1etafbsleom from i.ytimg.com
تصدر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الاثنين، الحكم على حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين، لاتهامهم بالتعدى على القيم والمبادىء الأسرية. قررت المحكمة الاقتصادية حجز محاكمة 'حنين حسام' و'مودة الأدهم'، و3 آخرين، في اتهامهم بالتعدي على المبادئ كان النائب العام المستشار حمادة الصاوي قد أمر بإحالة المتهمتين «حنين حسام» و«مودة الأدهم» وثلاثةٍ آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، بعد أن أُعيدَ. تصدر محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، بعد قليل، الحكم على فتاتي التيك توك حنين حسام عبد القادر، ومودة الأدهم، ومحمد زكي، ومحمد علاء لايكي، وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016 لسنة 2020. وحسب أمر الإحالة، اتهمت النيابة العامة حنين حسام بالاتجار في البشر بأن تعاملت في أشخاص طبيعيين هن المجني عليهن الطفلتين م. وقال رئيس المحكمة قبل إصدار الحكم مفتتحا حديثه بآية قرآنية. التعليق على الصورة، ظهرت حنين في فيديو لاحق دافعت فيه عن نفسها، وقالت إن الفيديو الذي بثته تم اقتطاعه وتحريفه. الحكم على مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين بـ«الاتجار في البشر» 20 يونيو. هذا وتغيبت حنين حسام عن حضور جلسة الحكم على الرغم من قرار محكمة الجنايات بضبطها وإحضارها، فيما أودعت مودة الأدهم قفص المحكمة مرتدية ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء، وسط حراسة أمنية مشددة.

وفي يناير الماضي، قبلت محكمة الجنح المستأنفة، الاستئناف المقدم من حنين حسام على.

قضية حنين حسام وموده الادهم. و وأسندت النيابة للمتهمين الثلاثة الآخرين، بأن اتفقوا بالاشتراك والمساعدة مع المتهمة الأولى حنين حسام في ارتكاب الجريمة. شبيهة حنين حسام في انستجرام كارثه. «يأتي على الناس زمان لا يبقى فيه من الإسلام إلا اسمه، ولا من القرآن إلا رسمه، مساجدهم عامرة وهي خراب من الهدى، علماؤهم شر مَنْ تحت أديم السماء، مِنْ عندهم تخرج الفتنة وفيهم تعود ». و واللتان لم يتجاوزا الـ18 من العمر، وأخريات بأن استخدمتهن بزعم توفير فرص عمل لهن تحت ستار عملهن كمذيعات من خلال أحد. قبلت محكمة الجنح المستأنفة، الاستئناف المقدم من حنين حسام على حكم حبسها وتغريمها بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع، والتحريض. قضت محكمة مصرية بحبس الناشطة على موقع تيك توك، حنين حسام، 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه مصري (حوالي 13 ألف دولار أمريكي). هذا وتغيبت حنين حسام عن حضور جلسة الحكم على الرغم من قرار محكمة الجنايات بضبطها وإحضارها، فيما أودعت مودة الأدهم قفص المحكمة مرتدية ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء، وسط حراسة أمنية مشددة. وحسب أمر الإحالة، اتهمت النيابة العامة حنين حسام بالاتجار في البشر بأن تعاملت في أشخاص طبيعيين هن المجني عليهن الطفلتين م. تصدر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الاثنين، الحكم على حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين، لاتهامهم بالتعدى على القيم والمبادىء الأسرية. تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق راشد، ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر هاني شحاتة. ومن المقرر أن تُقدم المتهمة مودة الأدهم و3 آخرين محبوسين، طعنا على الحكم أمام محكمة النقض، خلال 60 يوما، بعد أن تكتب محكمة الجنايات أسباب حكمها الصادر اليوم، وبعدها تحدد النقض موعدا لنظر هذه الطعون، أما المتهمة حنين حسام، فيظل الحكم الصادر بحقها قائما. وفي يناير الماضي، قبلت محكمة الجنح المستأنفة، الاستئناف المقدم من حنين حسام على.

تفاصيل محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام. وجرى إسناد تهمة الاتجاد في البشر لحنين، على إثر ما اعتبر تعاملا في أشخاص. و واللتان لم يتجاوزا الـ18 من العمر، وأخريات بأن استخدمتهن بزعم توفير فرص عمل لهن تحت ستار عملهن كمذيعات من خلال أحد. جاء هذا بعد ان صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد. تصدر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الاثنين، الحكم على حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين، لاتهامهم بالتعدى على القيم والمبادىء الأسرية.

Sucrv20chfflcm
Sucrv20chfflcm from www.skynewsarabia.com
قررت المحكمة الاقتصادية حجز محاكمة 'حنين حسام' و'مودة الأدهم'، و3 آخرين، في اتهامهم بالتعدي على المبادئ كان النائب العام المستشار حمادة الصاوي قد أمر بإحالة المتهمتين «حنين حسام» و«مودة الأدهم» وثلاثةٍ آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، بعد أن أُعيدَ. قبلت محكمة الجنح المستأنفة، الاستئناف المقدم من حنين حسام على حكم حبسها وتغريمها بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع، والتحريض. وحسب أمر الإحالة، اتهمت النيابة العامة حنين حسام بالاتجار في البشر بأن تعاملت في أشخاص طبيعيين هن المجني عليهن الطفلتين م. ووفق صحيفة اليوم السابع، اتهمت النيابة العامة حنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر واستغلالها طفلين لم يتجاوزا 18 عاماً عن طريق مقطعي فيديو مصورين لهما ونشرهما على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، بهدف التربح من وارئهما. هذا وتغيبت حنين حسام عن حضور جلسة الحكم على الرغم من قرار محكمة الجنايات بضبطها وإحضارها، فيما أودعت مودة الأدهم قفص المحكمة مرتدية ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء، وسط حراسة أمنية مشددة. الحكم على سما المصرى ورد فعل القاضي بسبب الكمامه داخل القفص. وقال رئيس المحكمة قبل إصدار الحكم مفتتحا حديثه بآية قرآنية. و وأسندت النيابة للمتهمين الثلاثة الآخرين، بأن اتفقوا بالاشتراك والمساعدة مع المتهمة الأولى حنين حسام في ارتكاب الجريمة.

يتابع حنين حسام على موقع التواصل الفديوهات يوتيوب أكثر من مليون متابع، بينما يزيد عدد متابعيها على موقع الصور إنستجرام أكثر من 800 ألف شخص، كما يتابعها أكثر من مليون ونصف على موقع التيك توك.

قبلت محكمة الجنح المستأنفة، الاستئناف المقدم من حنين حسام على حكم حبسها وتغريمها بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع، والتحريض. وجرى توقيف الطالبة حنين حسام في نيسان بتهمة التحريض على الدعارة بعد نشرها مقطع فيديو على تيك توك تعلن فيه لمشتركيها البالغ الحكم على المتهمين في قضية فتاة التيك توك. تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى، اليوم الأحد، حكمها على حنين حسام ومودة الأدهم وكان قاضي المعارضات بمحكمة العباسية، قرر في 27 يناير الماضي، تأييد إخلاء سبيل حنين حسام بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه في اتهامها. صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر مجدي شكري وهاني شحاته. الحكم على مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين بـ«الاتجار في البشر» 20 يونيو. و واللتان لم يتجاوزا الـ18 من العمر، وأخريات بأن استخدمتهن بزعم توفير فرص عمل لهن تحت ستار عملهن كمذيعات من خلال أحد. لا أعلم صحة هذا الأثر ولكن جاء معنى بعضه عن علي  أنه قال: عاقبت محكمة جنايات القاهرة حنين حسام بالسجن 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه و مودة الأدهم بالسجن 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامهما في قضية الاتجار بالبشر واستغلالهما أطفالاً ولمزيد من التفاصيل حول الحكم على حنين حسام ومودة الأدهم شاهد الفيديو التالي. و وأسندت النيابة للمتهمين الثلاثة الآخرين، بأن اتفقوا بالاشتراك والمساعدة مع المتهمة الأولى حنين حسام في ارتكاب الجريمة. يتابع حنين حسام على موقع التواصل الفديوهات يوتيوب أكثر من مليون متابع، بينما يزيد عدد متابعيها على موقع الصور إنستجرام أكثر من 800 ألف شخص، كما يتابعها أكثر من مليون ونصف على موقع التيك توك. وقال رئيس المحكمة قبل إصدار الحكم مفتتحا حديثه بآية قرآنية. قضية حنين حسام وموده الادهم. تصدر محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، بعد قليل، الحكم على فتاتي التيك توك حنين حسام عبد القادر، ومودة الأدهم، ومحمد زكي، ومحمد علاء لايكي، وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016 لسنة 2020.

قبلت محكمة الجنح المستأنفة، الاستئناف المقدم من حنين حسام على حكم حبسها وتغريمها بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع، والتحريض. ومن المقرر أن تُقدم المتهمة مودة الأدهم و3 آخرين محبوسين، طعنا على الحكم أمام محكمة النقض، خلال 60 يوما، بعد أن تكتب محكمة الجنايات أسباب حكمها الصادر اليوم، وبعدها تحدد النقض موعدا لنظر هذه الطعون، أما المتهمة حنين حسام، فيظل الحكم الصادر بحقها قائما. «يأتي على الناس زمان لا يبقى فيه من الإسلام إلا اسمه، ولا من القرآن إلا رسمه، مساجدهم عامرة وهي خراب من الهدى، علماؤهم شر مَنْ تحت أديم السماء، مِنْ عندهم تخرج الفتنة وفيهم تعود ». .10 سنوات على حنين حسام المشهورة باسم فتاة التيك توك، بالإضافة للحكم على مودة الأدهم أيضا بالسجن لمدة 6 سنوات، وهما الفتاتين اللتين ينتجان مقاطع فيديو عبر تيك توك وانستجرام وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، ويأتي الحكم بسجن الفتاتين اليوم. وأصدرت محكمة جنايات القاهرة بمنطقة التجمع الخامس، صباح اليوم الأحد حكمًا على حنين حسان بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه، وكما قررت الحكم بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 200 ألف.

اليوم الحكم على حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين في الاتجار بالبشر المصري اليوم
اليوم الحكم على حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين في الاتجار بالبشر المصري اليوم from mediaaws.almasryalyoum.com
.10 سنوات على حنين حسام المشهورة باسم فتاة التيك توك، بالإضافة للحكم على مودة الأدهم أيضا بالسجن لمدة 6 سنوات، وهما الفتاتين اللتين ينتجان مقاطع فيديو عبر تيك توك وانستجرام وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، ويأتي الحكم بسجن الفتاتين اليوم. تصدر محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، بعد قليل، الحكم على فتاتي التيك توك حنين حسام عبد القادر، ومودة الأدهم، ومحمد زكي، ومحمد علاء لايكي، وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016 لسنة 2020. تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق راشد، ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر هاني شحاتة. .من مودة الأدهم و حنين حسام، يصدر الحكم أخيرا في حق كل منهما على خلفية الاتهام بالاتجار بالبشر، وننشر تفاصيل جلسة الحكم. وجرى إسناد تهمة الاتجاد في البشر لحنين، على إثر ما اعتبر تعاملا في أشخاص. قضية حنين حسام وموده الادهم. قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة حنين حسام بالسجن المشدد ١٠ سنوات وتغريمها ٢٠٠ ألف جنيه، ومعاقبة مودة الأدهم، و٣ آخرين حضوريا بالسجن المشدد ٦ سنوات وتغريم كلا منهم ٢٠٠ ألف جنيه، في اتهامهم بـ«الاتجار بالبشر». لا أعلم صحة هذا الأثر ولكن جاء معنى بعضه عن علي  أنه قال:

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، بمعاقبة المتهمة حنين حسام بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا، ومعاقبة مودة الأدهم و3 أخرين بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه كلا منهما، في اتهامهم بالاتجار في البشر.

لا أعلم صحة هذا الأثر ولكن جاء معنى بعضه عن علي  أنه قال: «يأتي على الناس زمان لا يبقى فيه من الإسلام إلا اسمه، ولا من القرآن إلا رسمه، مساجدهم عامرة وهي خراب من الهدى، علماؤهم شر مَنْ تحت أديم السماء، مِنْ عندهم تخرج الفتنة وفيهم تعود ». تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق راشد، ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر هاني شحاتة. ولم تحضر حنين حسام جلسة الحكم عليها بالسجن 10 سنوات، ويظل الحكم الصادر بحقها قائما ما لم تسلم نفسها للجهات الأمنية المختصة ووجهت النيابة لحنين حسام تهم الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات. وأصدرت محكمة جنايات القاهرة بمنطقة التجمع الخامس، صباح اليوم الأحد حكمًا على حنين حسان بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه، وكما قررت الحكم بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 200 ألف. هذا وتغيبت حنين حسام عن حضور جلسة الحكم على الرغم من قرار محكمة الجنايات بضبطها وإحضارها، فيما أودعت مودة الأدهم قفص المحكمة مرتدية ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء، وسط حراسة أمنية مشددة. قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة حنين حسام بالسجن المشدد ١٠ سنوات وتغريمها ٢٠٠ ألف جنيه، ومعاقبة مودة الأدهم، و٣ آخرين حضوريا بالسجن المشدد ٦ سنوات وتغريم كلا منهم ٢٠٠ ألف جنيه، في اتهامهم بـ«الاتجار بالبشر». الحكم على سما المصرى ورد فعل القاضي بسبب الكمامه داخل القفص. وجرى توقيف الطالبة حنين حسام في نيسان بتهمة التحريض على الدعارة بعد نشرها مقطع فيديو على تيك توك تعلن فيه لمشتركيها البالغ الحكم على المتهمين في قضية فتاة التيك توك. تصدر محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، بعد قليل، الحكم على فتاتي التيك توك حنين حسام عبد القادر، ومودة الأدهم، ومحمد زكي، ومحمد علاء لايكي، وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016 لسنة 2020. وجرى إسناد تهمة الاتجاد في البشر لحنين، على إثر ما اعتبر تعاملا في أشخاص. قضية حنين حسام وموده الادهم. قبلت محكمة الجنح المستأنفة، الاستئناف المقدم من حنين حسام على حكم حبسها وتغريمها بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع، والتحريض.

Posting Komentar

0 Komentar